.

test

إقرأ المزيد

Post Top Ad

Your Ad Spot

samedi 28 juillet 2018

أداة سهلة الاستخدام لإنشاء التطبيقات : Google App Maker

أطلقت Google تطبيق App Maker ، وهو برنامج يتيح لك إنشاء تطبيقات بدون الحاجة إلى التعليمة البرمجية ، وذلك بفضل نظام السحب والإفلات البديهي جدًا. 
تهدف هذه الأداة إلى تمكين الجميع ، بما في ذلك الشركات ، من إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول الأساسية بسهولة. 

شعار google app maker
تسمح لك بيئة السحب والإفلات بإنشاء واجهة مستخدم وتحسينها مع تطبيقات G Suite الأخرى وخرائط Google وجهات الاتصال والمجموعات وأي خدمة أخرى تستند إلى واجهة برمجة التطبيقات. يمكن بعد ذلك إطلاق التطبيقات على نفس البنية التحتية مثل تطبيقات G Suite في Google. يمكن لمشرفي تقنية المعلومات أيضًا إدارة هذه التطبيقات بنفس طريقة إدارة Gmail أو Drive أو تطبيقات G Suite الأخرى.
هذا الحل مفيد بشكل خاص لإنشاء تتبع الوقت ، تتبع النظام أو حلول الجرد. باختصار ، يمكن التعامل مع جميع المشكلات الداخلية للشركة التي يمكن حلها وحلها بسهولة بواسطة تطبيق أساسي باستخدام Google App Maker.
واجهة مستخدم تطبيق google


ووفقًا لـ Google ، فإن الميزة الأساسية لهذه الخدمة هي أن المستخدمين لن يضطروا إلى القلق بشأن البنية الأساسية ، بما في ذلك الخوادم ، وأن الشركات ستكون قادرة على تلبية احتياجاتها الخاصة دون الحاجة إلى مطور. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات أكثر تعقيدًا أيضًا استخدام Script Editor.

يتوفر تطبيق Google App Maker الآن من خلال برنامج Gets Business Gets Business المبكر. يتم تقديم فترة تجريبية مجانية. بعد ذلك ، سيتعين عليك دفع 8 يورو شهريًا لكل مستخدم للاستفادة من المزايا العديدة التي يوفرها G Suite Business.
في موازاة ذلك ، أعلنت Google عن برنامج اعتماد "مُوصى به لـ G Suite". 

تضمن هذه العلامة أن أحد التطبيقات قد تم دمجه جيدًا مع G Suite وتم اختباره ضد نقاط الضعف المختلفة. يشمل هؤلاء الشركاء الجدد Virtru و LumApps و DocuSign و Freshdesk و Zoho Invoice و Xero و Asana. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad

Your Ad Spot

aa