.

test

إقرأ المزيد

Post Top Ad

Your Ad Spot

dimanche 4 août 2019

كيفية تنزيل جميع رسائل البريد الإلكتروني من Gmail



لأي سبب كان ، قد ترغب في تصدير جميع بياناتك من حساب Gmail الخاص بك. إما أن تقوم بحذف حساب البريد الإلكتروني هذا ، أو تريد فقط نسخة ورقية لأغراض حفظ السجلات. بغض النظر عن السبب ، سنعرض لك كيفية تنزيل رسائل البريد الإلكتروني والبيانات الأخرى من Gmail.

حدد ما تريد تنزيله

  1. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك
  2. توجه إلى صفحة " تنزيل بياناتك ". هنا ستتمكن من تحديد جميع المنتجات التي سيتم تضمينها في التنزيل.
  3. سيتم اختيار "جميع المنتجات" افتراضيًا. إذا كنت تريد البدء من جديد ، فانقر فوق " تحديد بلا ".
  4. مرر لأسفل ، ابحث عن " البريد " وحدده
  5. اختر " تضمين كل بريدك " أو " تحديد التصنيفات "
  6. إذا كنت "تقوم بتحديد التصنيفات " ، يمكنك الاختيار من بين أشياء مثل المسودات ورسائل البريد الوارد والدردشة والبريد العشوائي والمستورد وغير ذلك الكثير.

اختر نوع الملف

  1. حدد ما إذا كنت تريد تنزيل الأرشيف أو حفظه في السحابة.
  2. حدد .zip أو .tgz
  3. اختر بين 1 جيجابايت و 50 جيجابايت لحجم الأرشيف الخاص بك

كيف تريد تسليمها؟

بغض النظر عن تفضيلك للتسليم ، سيرسل إليك Gmail رابطًا يمكن استخدامه لتنزيل البيانات على جهازك الشخصي. سيمنحك Gmail أسبوعًا واحدًا لاستخدام هذا الرابط لاستلام الأرشيف. تشمل الخيارات الأخرى:
  • إضافة إلى محرك الأقراص
  • أضف إلى دروببوإكس
  • إضافة إلى Microsoft OneDrive
  • أضف إلى الصندوق
بعد اكتمال كل هذا ، سيكون لديك الآن نسخة من بيانات Gmail الحالية. سيتعين عليك تكرار هذه العملية في المستقبل إذا كنت بحاجة إلى أرشيف محدث ، حيث إنه لن يتم تحديثه من تلقاء نفسه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad

Your Ad Spot

aa