.

test

إقرأ المزيد

Post Top Ad

Your Ad Spot

dimanche 4 août 2019

كيف تحمي نفسك من سرقة الهوية


كيف تحمي نفسك من سرقة الهوية

لص سرقة الهوية على الانترنت
أصبحت سرقة الهوية واحدة من أعظم مخاوف الناس في العقدين الماضيين. نظرًا لتزايد تشابك أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا في بياناتنا ومعلوماتنا الشخصية والخاصة ، يصبح من السهل على الأشخاص سرقة هويتك. معرفة علامات التحذير من سرقة الهوية وكيفية منعها هما من أفضل الدفاعات ضد الوقوع ضحية. وضع الخبراء في Computer Troubleshooters دليلًا لمساعدتك على تجنب سرقة الهوية ، والتعرف على علامات التحذير ، ومزيد من الراحة عند معرفة أن بياناتك آمنة.

ما هي سرقة الهوية؟

لص سرقة الهوية على الانترنت

يتم تحديد السرقة عندما يستخدم شخص ما هويتك للقيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة الاحتيالية من فتح حسابات بطاقات الائتمان والحصول على عقد إيجار جديد لشراء سيارة لاستخدام بطاقة الائتمان الشخصية لتمويل عملية التسوق. كل ذلك يمكن أن يتركك تلتقط القطع.
وفقًا لمكتب إحصاءات العدل ، تتضمن سرقة الهوية ثلاث فئات:
  1. استخدام غير مصرح به أو محاولة استخدام حساب موجود.
  2. استخدام غير مصرح به أو محاولة استخدام المعلومات الشخصية لفتح حساب جديد
  3. إساءة استخدام المعلومات الشخصية لغرض احتيالي.
من اختراق حسابات البريد الإلكتروني إلى اقتحام حسابات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، أصبح المتسللون بارعون بشكل متزايد في إيجاد طرق للتحايل على الإجراءات الأمنية وسرقة الهويات. مع تقدم التكنولوجيا وتصبح أكثر اندماجا في حياتنا الخاصة ، أصبحت سرقة الهوية أكثر وأكثر شيوعا.

والمشكلة لا تزال تزداد سوءا. ذكرت دراسة تحديد الاحتيال لعام 2017 من Javelin Security and Research أن عدد ضحايا سرقة الهوية زاد من 13.1 مليون إلى 15.4 مليون خلال الفترة من 2015 إلى 2016. وهذه زيادة بنسبة 17 بالمائة! تشير التوقعات الحالية إلى أن الرقم سيستمر في الزيادة ، لذلك أصبح من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن يقوم المستهلكون بتثقيف أنفسهم حول المخاطر وتنفيذ خطة لحماية هويتهم ، ويمكن أن يساعدك مستكشفو أخطاء الكمبيوتر ومصلحاتها!

ما هو في خطر مع سرقة الهوية؟

تحديد السرقة ليس مجرد مسألة قيام شخص ما باختراق بريدك الإلكتروني والاشتراك في بطاقات الائتمان. يمكن للمتسللين أيضًا اقتحام أنظمة الكمبيوتر واحتجاز جميع بياناتك كرهينة حتى تدفع فدية مقابل ذلك. نجح المتسللين في سرقة أكثر من 16 مليار دولار من المستهلكين في عام 2016 وفقًا لاستراتيجية وأبحاث جافيلين. إنه أمر محبط بما فيه الكفاية عندما يتم اختراق بريدك الإلكتروني الشخصي ، ولكن عندما يدخل أمان أموالك في الاعتبار ، فقد حان الوقت لكي تصبح جادًا في حماية نفسك من سرقة الهوية.

من هم ضحايا التعرف على السرقة؟

من المثير للدهشة أن سرقة الهوية تحدث للأشخاص الموهوبين بالتكنولوجيا بقدر ما يحدث للأشخاص الذين يكرهون التكنولوجيا. والأكثر إثارة للصدمة هو أن الأشخاص الذين لديهم كلمات مرور فريدة ومتنوعة أكثر عرضة للتعرض للاختراق ، خاصة إذا كانوا من مستخدمي Mac.

عندما تفكك الأجيال ، فإن جيل الألفية هو الأقل إثارة للتأثر بسرقة هوياتهم. جعلهم يكبرون مع أجهزة الكمبيوتر لهم مرونة في اتخاذ تدابير أمنية إضافية. عندما يتعلق الأمر بمن هو أكثر عرضة لسرقة الهوية ، تشير الأرقام إلى أن الجيل X هو الأكثر عرضة للخطر. من عدم اتباع بروتوكولات الأمان الأساسية إلى استخدام مزيد من الحذر على الإنترنت ، فقد تبين أن هذه المجموعة لديها أكبر ثغرات أمنية في حساباتها عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، هناك بعض الخطوات الملموسة التي يمكن أن يتخذها الجيل العاشر لحماية أنفسهم بشكل أفضل من سرقة الهوية.

خطوات لمنع الاحتيال على الهوية

أولاً وقبل كل شيء ، قم بتغيير كلمات المرور الخاصة بك على الإنترنت. تأكد من استخدام مجموعة من الأحرف الأبجدية الرقمية وكذلك الرموز. قم بتغيير كلمات المرور هذه كل ستة أشهر لضمان حماية حساباتك ، وخاصة حساباتك المصرفية.
ثانياً ، اعط المعلومات الشخصية بحذر. تجنب الاشتراك في قوائم البريد الإلكتروني غير الضرورية ولا تعطي أي شخص معلوماتك الشخصية عبر البريد الإلكتروني. أصبح المتسللون أكثر ذكاءً في اختراق رسائل البريد الإلكتروني ، لذلك لا ترغب في إرسال بريد إلكتروني إلى الأشخاص حول معلومات حسابك المصرفي وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي.
النظر في إنشاء بريد إلكتروني منفصل للتسوق عبر الإنترنت. إذا قمت بالكثير من التسوق عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ومعلومات البطاقة الائتمانية في مكان ما في رسائل البريد الإلكتروني هذه. فكر في فصل بريدك الإلكتروني الشخصي عن بريدك الإلكتروني للتسوق حتى تتمكن من إدارة أمانك على الإنترنت بشكل أفضل.
مراقبة بانتظام تقرير الائتمان الخاصة بك. تقدم كل بطاقة ائتمان تقريبًا تقرير ائتمان مجاني. الاستفادة من هذا والتحقق من تقرير الائتمان الخاصة بك بشكل دوري. إذا لاحظت أي نشاط مشبوه ، فيمكنك الإبلاغ عنه على الفور وتجميد الائتمان الخاصة بك بحيث لا يمكن فتح حسابات جديدة حتى يتم معالجة النشاط المشبوه. يمكن أن يساعدك ذلك في قطع سرقة الهوية قبل أن تصبح خطيرة للغاية.
وأخيرا ، حشد مساعدة من المهنية. عندما يتعلق الأمر بأمنك عبر الإنترنت وحماية هويتك ، فلن تكون آمنًا أبدًا. الخبراء في Computer Troubleshooters يعرفون بالضبط الثغرات الأمنية التي يمكن سدها ويمكنهم المساعدة في منع سرقة الهوية قبل حدوثها. توفر خدمة TrackOFF لدينا مجموعة من الحلول للمساعدة في الحفاظ على سلامتك من سرقة الهوية بما في ذلك:
  • تثبيت تدابير الأمان على جميع أجهزتك
  • إعطائك معلومات حول أفضل طريقة للبقاء محميًا عبر الإنترنت
  • إرشادات "فكر قبل النقر"
  • كيفية استخدام Facebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى دون المخاطرة بأمنك
  • كيفية تحديد الروابط المشبوهة ورسائل البريد الإلكتروني
  • تثبيت الأجهزة والبرامج لحماية الملفات والمستندات الخاصة بك
يريد "مستكشفو أخطاء الكمبيوتر ومصلحاتها" التأكد من أن معلوماتك الخاصة تظل آمنة ويمكنك تجنب الوقوع ضحية لسرقة الهوية ، ولهذا السبب قمنا بالشراكة مع National Cyber ​​Security Alliance للمساعدة في تثقيفك حول التهديدات المحتملة عبر الإنترنت وطرق البقاء آمنة. نحن ملتزمون بتزويدك بأعلى مستويات الأمان لمنع الفيروسات والبرامج الضارة وسرقة الهوية.
اتصل بمصلح الكمبيوتر المحلي اليوم لتأمين حساباتك وأجهزةك لمنع تزوير الهوية!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad

Your Ad Spot

aa