.

test

إقرأ المزيد

Post Top Ad

Your Ad Spot

dimanche 4 août 2019

5 علامات لديك فيروس الكمبيوتر


5 علامات لديك فيروس الكمبيوتر

فيروس الزحف من لوحة المفاتيح
لسوء الحظ ، تظهر فيروسات جديدة يوميًا وتؤذي أشخاصًا عاديين مثلك تمامًا. بصفتنا مستهلكين يتصفحون الويب ، لا نعرف دائمًا ما إذا كان موقع الويب آمنًا بنسبة 100 في المائة. المتسللين والمخادعين اصعب من اي وقت مضى! إنهم يخفيون تهديداتهم بشكل جيد حتى نتمكن من النقر عن طريق الخطأ ونصبح ضحية لفيروس الكمبيوتر على الفور. راجع العلامات التالية لمعرفة ما إذا كان لديك فيروس كمبيوتر ومعرفة ما يجب القيام به لحفظ جهازك.

هل يوجد في الكمبيوتر المحمول فيروس كمبيوتر؟

تعلم علامات وكيفية التصرف بسرعة إذا واجهت فيروس!
  1. انخفاض مساحة القرص الصلب

فيروس الزحف من لوحة المفاتيح

إذا أظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنك نفدت مساحة التخزين ، فقد تكون هذه علامة على وجود فيروس للكمبيوتر لديك. أولاً ، تحقق من محرك الأقراص الثابتة لديك لمعرفة ما إذا كانت مساحة التخزين الخاصة بك قد تمتلئ بشكل مفاجئ وغريب أو إذا كان لديك أي ملفات مفقودة. يمكن أن تكون مساحة التخزين الصغيرة علامة على وجود فيروس لأن بعض البرامج الضارة تعمل على ملء مساحة التخزين من أجل تحقيق الانهيار.
  1. الإعلانات المنبثقة

أحد الإعلانات الأكثر وضوحا ومزعجة للفيروس هي الإعلانات المنبثقة. قد تكون هذه الإعلانات محبطة للغاية لأنها عادة ما تأتي في حزم ويمكن أن تسبب المزيد من الضرر لنظامك. تذكر ، لا تنقر على أي نوافذ منبثقة مشبوهة وتوخي الحذر عند قيامك بتنزيل أشياء معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  1. التشغيل ببطء

عند إصابة أحد الفيروسات ، فإن إحدى العلامات البارزة هي أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء شديد ، والأشياء البسيطة مثل فتح المستند تستغرق وقتًا أطول من المعتاد. تلميح آخر هو أن الإنترنت لديك بطيء ، وأنت تتصفح موقع ويب ، يمكن أن يتخلف الاتصال.
  1. تحطم باستمرار

هناك علامة تحذير واضحة على حاجتك لنظام مضاد للفيروسات في أسرع وقت ممكن وهي أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم إيقاف تشغيله بشكل عشوائي. تعطل جهاز الكمبيوتر ، أو شاشة زرقاء من الموت ، قد يكون في طريقك. تحتاج إلى التصرف بسرعة ونسخ الملفات احتياطيًا أو بدء برنامج مكافحة فيروسات على الفور.
  1. الرسائل / البرامج تبدأ تلقائيا

تتضمن علامة التحذير الخاصة بفيروس الكمبيوتر برامج يتم فتحها وإغلاقها فجأة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر تمامًا دون سبب. قد تلاحظ أيضًا النوافذ المنبثقة في حالة تمهيد أو رسالة تخبرك بأنك فقدت الوصول إلى أجهزة معينة.
في Computer Troubleshooters ، نعمل بجد لضمان حمايتك في المنزل والعمل من خلال تنفيذ خدمات الأمان وتثقيفك حول الأمان عبر الإنترنت. نحن نوفر لعملائنا أعلى مستويات الأمان الممكنة لحمايتهم من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وغيرها من الهجمات الخبيثة. لمعرفة المزيد حول برامج مكافحة الفيروسات الخاصة بنا ، اتصل بمصلح أخطاء الكمبيوتر المحلي اليوم !

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad

Your Ad Spot

aa