.

test

إقرأ المزيد

Post Top Ad

Your Ad Spot

mercredi 31 juillet 2019

أفضل الممارسات كلمة المرور

أفضل الممارسات كلمة المرور

امرأة تستخدم أفضل ممارسات كلمة المرور على الكمبيوتر المحمول

يتعرض اثنان من كل خمسة أشخاص لحادث أمني كان من الممكن تفاديه بجهود أقوى للأمن السيبراني. مع تقنية اليوم ، تحتاج إلى كلمة مرور لكل حساب أو جهاز عبر الإنترنت بما في ذلك حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني والهواتف الذكية والمزيد. يبدأ حفظ البيانات الشخصية وبيانات العمل بأمان بكلمة مرور آمنة. استخدم أفضل ممارسات كلمات المرور هذه لتجنب أن تصبح ضحية القرصنة أو سرقة الهوية.

4 أفضل الممارسات كلمة المرور للحفاظ على معلوماتك آمنة

تظهر تهديدات أمنية جديدة كل يوم ، لذلك من الأهمية بمكان تكييف وتحسين تدابير الأمن السيبراني لحماية بياناتك.

  1. استخدم كلمات مرور مختلفة لكل حساب

كلمة مرور الكمبيوتر المحمول

على الرغم من أن هذا قد يبدو خطوة مهمة في تأمين معلوماتك الشخصية أو معلوماتك التجارية ، إلا أن الأبحاث توضح أن 73 بالمائة من الحسابات عبر الإنترنت تستخدم كلمات مرور مكررة. يعد استخدام كلمة المرور نفسها لحسابات متعددة مخاطرة أمنية لأنه بمجرد أن يتمكن أحد المتطفلين من التعرف على إحدى كلمات المرور الخاصة بك ، يمكنه بسهولة تسجيل الدخول إلى حساب واحد أو أكثر من حساباتك الأخرى التي تستخدم كلمة المرور نفسها. تأكد من حماية بياناتك عن طريق تعيين كلمات مرور أصلية لكل حساب.

  1. استخدام آمنة مولدات كلمة المرور

إذا كان إنشاء كلمات مرور متعددة يبدو أمرًا صعبًا ، فحاول استخدام منشئ كلمات المرور . حدد المدة التي يجب أن تكون كلمة المرور والرموز والأرقام التي يجب تضمينها وكلمة مرور قوية سيتم نشرها. يمكن لمستخدمي Apple الاستفادة من اقتراحات كلمة المرور القوية عند التسجيل للحصول على حساب جديد أو تغيير كلمات المرور على أجهزتهم. تميل كل من مولدات كلمات المرور واقتراحات Apple إلى إنشاء كلمات مرور طويلة في محاولة لتأمين بياناتك بشكل أفضل. نظرًا لأنه من الصعب تخمين كلمات المرور ، يوصي الخبراء في Computer Troubleshooters باستخدام مولدات كلمات المرور لمساعدتك في إنشاء معلومات تسجيل الدخول الأصلية.

  1. استخدم برنامج إدارة كلمة المرور

تشتمل كلمات المرور الآمنة على أحرف وأرقام متعددة ، وقد يكون من الصعب تتبع عدة عمليات تسجيل دخول معقدة. إن استخدام برنامج لإدارة كلمة المرور يلغي الحاجة إلى تذكر كل كلمة المرور عالية القوة التي تنشئها والحساب الذي تنتمي إليه. تعمل برامج مثل LastPass على تبسيط كل من كلمات مرور الحساب الشخصي وكلمة المرور. تحتاج ببساطة إلى تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة ، وسيستمر LastPass في تتبع كلمة المرور الأخرى حتى تتأكد من أن معلوماتك آمنة.

  1. تمكين المصادقة الثنائية

إلى جانب استخدام كلمات مرور قوية ، يضمن تمكين المصادقة الثنائية على جميع حساباتك أن بياناتك آمنة من تهديدات الأمان. عند تسجيل الدخول إلى حساب باستخدام مصادقة ثنائية ، يجب عليك إثبات هويتك في خطوتين. الطريقة الأكثر شيوعًا لاستخدام مواقع الويب هي إرسال رمز إلى هاتفك الخلوي ، وعليك حينئذٍ إدخاله على الحساب الذي تقوم بتسجيل الدخول معه وكلمة المرور الخاصة بك. يوفر استخدام المصادقة الثنائية عاملًا إضافيًا من الأمان يتجاوز اسم المستخدم وكلمة المرور.

عندما تكون مستهدفًا من قِبل أحد المتطفلين ، فإن المعلومات الشخصية الخاصة بك ليست فقط معرضة للخطر ، ولكن يمكن للمتسللين أيضًا تثبيت البرامج الضارة على جهازك مما يتسبب في ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيؤدي استخدام أفضل ممارسات كلمة المرور المذكورة أعلاه إلى تحسين الأمن السيبراني والدفاع ضد المتسللين ، ولكن كلمات المرور ليست سوى مكون واحد من عناصر الأمن السيبراني. اتصل بأقرب مكتب لاستكشاف أخطاء الكمبيوتر لديك لإنشاء خطة مخصصة لتأمين بياناتك والحفاظ على أمان شبكتك.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad

Your Ad Spot

aa