.

test

إقرأ المزيد

Post Top Ad

Your Ad Spot

jeudi 8 août 2019

ما هو اختبار CAPTCHA؟


هذه الكلمة قد لا تدق الجرس ، ولكن معظمهم يعرفون ما هو عليه. هذه الرموز التي يجب عليك إدخالها أحيانًا قبل إكمال شيء ما على موقع ويب معين. وهو يرمز إلى اختبار تورينج العام المؤتمت تمامًا لإخبار أجهزة الكمبيوتر والبشر بصرف النظر.

من أين تأتي رموز اختبار CAPTCHA؟

يستخدم اختبار CAPTCHA بشكل أساسي للتأكد من أنك لست روبوتًا أو كمبيوترًا تم إنشاؤه ، وأنك تصل إلى شيء عبر الإنترنت كشخص شرعي. على الرغم من أنها قد تبدو مزعجة ومملة ، إلا أنه يمكنك كسب بعض الفضل في الحفاظ على التاريخ. تأتي هذه CAPTCHA في الواقع من الكتب المدرسية الممسوحة ضوئيًا والصحف والمجلات والنصوص القديمة الأخرى. لذا إذا كنت تتساءل عن سبب عدم وضوح بعض رموز اختبار CAPTCHA ، فهذا هو السبب ( لا يحاولون في الحقيقة اختبار صبرك).
في بعض الأحيان ، لا يمكن لبرامج الرقمنة أو برامج التعرف الضوئي على الأحرف ترجمة أو قراءة المواد الممسوحة ضوئيًا. إذا واجهت برامج المسح الضوئي مشكلة في فك تشفير أي نص عمره عشر سنوات ، فأنت الآن من يساعدك.

هل اختبار CAPTCHA مهم؟

الهدف من رمز CAPTCHA هو تثبيط المحتالين والمتسللين من استخدام برنامج الملء التلقائي بطريقة غير أخلاقية ومنعهم من إساءة استخدام الخدمات عبر الإنترنت. يجوز للمحتالين ومرسلي البريد العشوائي:
  • استخدم هجوم القوة الغاشمة على الحسابات الرقمية الفردية (تجربة العديد من كلمات المرور على أمل التخمين بشكل صحيح)
  • رسائل إخبارية غير مرغوب فيها ومدونات مع تعليقات وارتباطات عناوين الويب
  • انسخ عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص من مواقع الويب لاستخدامها في هجمات البريد العشوائي
  • اشترك للحصول على الكثير من حسابات البريد الإلكتروني المجانية
  • استطلاعات الرأي الفاسدة عبر الإنترنت من خلال تقديم الردود بشكل متكرر
  • جذب الناس إلى تنزيل فيروس أو برامج تجسس من خلال ردود فعل إيجابية خاطئة
عادة ما تأتي الحسابات الآلية مع هجمات تلقائية ، وإذا لم يكن هناك شيء يمنع هذه الروبوتات من إكمال أي من المهام المذكورة أعلاه ، فقد تكون ضحية بسهولة.

هل اختبار CAPTCHA يعمل؟

مثلما يصبح الأمن أقوى ، كذلك يفعل هؤلاء الذين يحاولون الالتفاف عليه. أظهر اختبار CAPTCHA انخفاضًا في الهجمات الآلية ، ولكن تم تحديثه من قِبل Google ودعا reCAPTCHA من أجل جعل التنقل أكثر صعوبة. يعمل هذا بنفس طريقة اختبار CAPTCHA ولكنه يوفر "اختبارات" مختلفة من أجل المتابعة على موقع ويب. مثل تحديد المربع الذي ينص على أنك إنسان ، أو صورة مختلطة حيث يجب عليك تحديد جميع الأجزاء التي تتضمن "علامة شارع".
يستخدم ملايين المواقع هذه الأداة كإعداد أمان اليوم.
نتيجة الصورة أنا لست captcha الروبوت
نتيجة صورة لعلامة الشارع لغز captcha



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad

Your Ad Spot

aa